قال الصحفي عباس الضالعي ان وزير الدولة امين العاصمة صنعاء اللواء عبدالغني جميل هو انشط المسؤلين على مستوى الجمهورية ، وقال الضالعي في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصده " بويمن" ان اللواء عبدالغني جميل اول مسؤل حكومي قدم كشوفات الموظفين لصرف رواتبهم من الحكومة الشرعية بداية بمكتب التربية والتعليم بالامانة وأول مسؤل يقدم كشوفات بموظفي المكاتب التنفيذية كاملة بأمانة العاصمة ، وأضاف الضالعي ، بينما هناك محافظين لا يعلم كم عدد المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
واختتم الضالعي بقوله : الملفات الهامة والحساسة يجب ان تسند لمسؤل يستوعب المهمة مثل اللواء عبدالغني الجميل بدل اسناد ملفات هامة كان الفشل من نصيبها..
واختتم الضالعي منشوره بتوجيه التحية للواء عبدالغني جميل وزير الدولة على جهوده الكبيرة
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2liwYLR
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق