عاجل .. الجزيرة : قراصنة يخترقون البريد الإليكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن ويكشفون عن وثائق خطيرة!

 

 قالت قناة الجزيرة في خبر عاجل بثته قبل قليل، إن قراصنة تمكنوا من اختراق البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بواشنطن وكشفوا عن وثائق خطيرة..! .

 

ونقلت القناة تصريحاً للمتحدثة باسم السفارة الإماراتية بواشنطن تؤكد فيه اختراق البريد الإلكتروني للسفير، وفقاً لما رصده "بويمن"..

 

ووفقاً لمصادر القناة فإن بعض الوثائق المسربة تشير إلى استخدام أبو ظبي المال لتشويه صورة حلفاء واشنطن..

وجاء هذا الاختراق الجديد بعد أيام من تعرض موقع وكالة الأنباء الرسمية القطرية للاختراق وبث أخبار وتصريحات مزيفة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني،

 

حيث استغلت وسائل إعلامية إماراتية وسعودية عملية الاختراق تلك وتعاملت مع التصريحات المزيفة وروجت لها على أنها تصريحات حقيقية منسوبة لأمير قطر، دون أن تلتفت نهائياً للنفي القطري الرسمي المتكرر منذ الدقائق الأولى لعملية الاختراق،

وكان الأدهى من ذلك والأكثر غرابة هو تعامل القنوات السياسية الرسمية في دولتي الإمارات والسعودية مع تلك التصريحات المزيفة واتخاذ مواقف سلبية وإطلاق تصريحات رسمية هجومية وتصعيدية ضد دولة قطر استناداً إلى تصريحات مزيفة وأخبار غير حقيقية تم نفيها رسمياً لمرات عديدة، في سابقة غريبة لم يشهد الإعلام والعمل الصحفي مثيلاً لها، كما لم تحدث من قبل في العلاقات السياسية بين الدول..!



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2qLXELz

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق