عيدروس الزبيدي يعلن من عدن خضوعه للرئيس هادي وحكومة الشرعية!

 

 

  قال اللواء عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، في عدن، جنوب اليمن، اليوم الأحد، إن المجلس لا يشكك في شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي،

مشددا على أن لا صدام بين المجلس والشرعية.جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المجلس ظهر اليوم في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، وحضره مراسل إرم نيوز.

ودعا الزبيدي المجتمع الإقليمي والدولي إلى دعم المجلس الانتقالي الجنوبي، مضيفا أن “المجلس يعطي فرصة للتحالف العربي بالخروج برؤية مشتركة تقارب بينه وبين الحكومة الشرعية”

وأوضح الزبيدي أن الصدام بين المجلس والشرعية غير وارد لأن التحالف العربي والمقاومة الجنوبية هما المسيطران على الأرض في الجنوب وكل مؤسسات ومرافق الجنوب تابعة للمجلس.

وخلال هذا المؤتمر الصحفي أعلن المجلس تشكيل دوائره الداخلية، مؤكدا أن “الأيام القليلة القادمة ستشهد استكمال هيكلته وبنيته التنظيمية وإعلان هيئاته وفروعه في جميع المحافظات”.



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2sUCSu8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق