شاهد (فيديو) من قلب ميدان السبعين.. والمصور يردد: "أعْلوا هُبل.. الله أعلى وأجل"!!

 

تداول ناشطون يمنيون، مقطع فيديو جديد و"طريف" بعض الشيء، التقطه أحد الهواة أثناء مروره من وسط ميدان السبعين ..

ويظهر المقطع الذي رصده "بويمن"، عدداً من أنصار المؤتمر الشعبي العام-جناح صالح-، وهم يرفعون صورة خشبية عملاقة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بينما كان المصور يردد معلقاً على ذلك بشكل متكرر للعبارة التاريخية المأثورة : "أعلوا هُبل.. الله أعلى وأجل"!!

شاهد الفيديو:



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2xtoua1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق