السيد: اتفقنا مع صالح ان يلقي كلمته عبر دائرة مغلقة وتفاجأنا باقتحامه للميدان

قالت القيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام فائقة السيد إن قيادات الحزب العليا واللجنة المنظمة اتفقت مع صالح ان لا يحضر إلى ميدان السبعين للمشاركة في الاحتفالية التي اقيمت اليوم الخميس.

 

وأضافت في لقاء مباشر مع قناة اليمن اليوم، رصده أبابيل نت أن الاتفاق قضى بعدم حضور صالح للميدان على ان يلقي كلمته عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، من مقر اقامته، خوفا على استهدافه.

 

وأكدت أنها وبقية قيادات المؤتمر تفاجأوا باقتحام صالح للمنصة في ميدان السبعين والتحامه مع الجماهير وإلقاء الكلمة دون خوف.

 

وألقى صالح كلمة مقتضبة من خلف حاجز زجاجي، ليغادر المنصة بعد الانتهاء منها إلى جهة غير معلومة



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2ivdOVZ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق