إصابة طفلين بإنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة الجوف

إصابة طفلين بإنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة الجوف

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  أصيب طفلان بجروح خطيرة، أمس الجمعة، جراء إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان الأمريكي السعودي بمديرية برط المراشي بالجوف.

 

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن قنبلة عنقودية إنفجرت في تجمع للأطفال بمديرية برط المراشي ما أسفر عن إصابة إثنين بجروح خطيرة نقلا على إثرها للمستشفى.

 

وتسببت القنابل العنقودية التي يلقي بها طيران العدوان السعودي في إستشهاد وإصابة عدد من المواطنين بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

مشاهدات : 126

إصابة طفلين بإنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمحافظة الجوف



قاري نت http://ift.tt/2xoSgBi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق