2016-10-08م الساعة 05:40ص (بويمن - متابعات)
فاجئ محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي سكان عدن بامتداحه لرئيس الوزاء "احمد عبيد بن دغر" مؤكداً ان بن دغر يسعى لخدمة مدينة عدن ويبذل جهد كبير في هذا الإطار . وقال "الزبيدي" في حديث لقناة الغد العربي بأنه ينفذ جميع التوجيهات التي يصدرها "بن دغر" . وأضاف بالقول :" بن دغر يحاول جاهدا خدمة عدن ويبذل جهود كبيرة في هذا المجال لكنه يواجه شحة الإمكانيات ونحن بدورنا ننفذ كل توجيهاته . ويناوئ قطاع واسع وكبير من الجنوبيين "بن دغر" ويتهمونه بأنه احد رجال المخلوع "علي عبدالله صالح".
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق