أبدى شرطي مرور في إحدى المدن الإندونيسية صبراً كبيراً بعد أن تعرّض الى الضرب من قبل سيدة، على خلفية قيامه بتحرير مخالفة مرورية عليها.
وطلبت المرأة من شرطي المرور تمزيق ورقة المخالفة دون جدوى، قبل أن تتهجم عليه بشكل هستيري محاولة سحب دفتر المخالفات من يده.
ولم تثر تطاولات السيدة غضب الشرطي، فظل ممسكاً على أعصابه، حتى وهي تقوم بتمزيق زيه الرسمي.
ويبدو أن السفير السعودي بإندونيسيا أسامة محمد الشعيبي قد أعجب بأخلاق الشرطي، إذ تعهد بدعوة الضابط إلى زيارة المملكة لأداء فريضة الحج العام المقبل، مجاناً على نفقة السعودية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "عاجل" عن وكالة "برناما" الإندونيسية، الجمعة 23 ديسمبر/كانون الأول 2016.
لمشاهدة الفيديو اضغط
أو عبر نافذتنا المباشرة ادناه:
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2i4itdf
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق