قياديان حوثيان التقطا صوراً في الحدود مع "قادمون_ياعسير".. شاهد كيف كان مصيرهما؟! (صور_قبل_وبعد)

 

 

 قالت صحيفة سعودية ان نيران أفراد حرس الحدود السعودي أنهت تباهياً لم يدم طويلاً لحوثييْن؛ حيث أردتهما جثتين هامدتين على أطراف قرية الربوعة الحدودية مع جمهورية اليمن.


وحسب صحيفة سبق الاليكترونية السعودية فقد كانا الحوثيان سيئا الحظ ، قد نشرا صورة على حسابهما بـ"فيس بوك" ، وهما يحملان كاميرا وكتبا على الصورة  "قادمون يا عسير" ، غير أنهما قُتلا عند أقترابهما من الشريط الحدودي بنيران جنود الحرمين الذين ما فتئوا في تلقين العصابة المتمردة دروساً في معنى السيادة السعودية.


وحسب تعبير ذات الصحيفة فكالعادة نعى إعلام مليشيا الحوثي الاثنين الهالكيو في "برمودا" الحد الجنوبي ، مؤكداً عدم العثور على جثتيهما ؛ في إشارة لإنتهاء المطاف بهما عشاء لوحوش الربوعة وضباعها .

 

7db939bb90.jpg

24-12-16-286660918.jpg

24-12-16-155112969.jpg



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2i4pDyl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق