قالت قناة اليمن اليوم أن من وصفته بانتحاري فجر نفسه في نقطة أمنية مساء أمس الاول،على مدخل مديرية الرضمة بمحافظة إب،وسط اليمن
وأكدت انه لقي مصرعه في الحال.وأوضحت ان الانتحاري وصل ليلا على متن سيارة وقفز منها محاولا التوجه نحو جنود النقطة الأمنية غير أن يقظتهم الأمنية حالت دون وصوله اليه،
واشارت القناة التابعة لنظام علي عبدالله صالح السابق باليمن ان الانتحاري حاول الهرب وعند ملاحقته لجأ الى تفجير نفسه ما أدى الى تفجيره لنفسه متسببا بمقتله في الحال.
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2jC3lUE
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق