افادت مصادر بمحافظة المحويت (شمالي اليمن)، عن عملية نهب وسلب اقدمت عليها مليشيا الحوثي، جديدة والأستفادة من المبالغ المالية لصالح مشرفي الجماعة .
وقالت مصادر خاصة لـ"بويمن" أن 31 قاطرة غاز منزلي كانت مخصصة للمواطنيين في محافظة المحويت لشهر ديسمبر الماضي قادمة من محافظة مأرب نهبتها المليشيات وباعتها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.
كاشفة أن المليشيات باعت تلك الكميات بمبلغ 143,220,000 مليون ريال في السوق السوداء، بسعر 3300 ريال يمني، في حين كان السعر الرسمي للإسطوانة الواحدة 1200 ريال.
واستحدثت جماعة الحوثي منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في سبتمبر 2014م، اساليب نهب مختلفة بينها استحداث ما يعرف بـ"السوق السوداء" التي احتكرت بيع وشراء المشتقات النفطية والتي درت على قيادات الجماعة أموالاً طائلة.
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2kLnvMy
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق