رئاسة الوزراء في حكومة الانقلابيين ترسل كشوفات موظفيها إلى الحكومة الشرعية بعدن! (وثيقة_رسمية)

 

 

  أرسل مدير مكتب رئيس الوزراء في حكومة الانقلابين في صنعاء كشوفات موظفيه إلى الحكومة الشرعية في عدن.

وكشفت وثيقة نشرها " المشهد اليمني " عن إرسال مدير مكتب حكومة " بن حبتور " والذي وقع على الوثيقة " عبدالرحمن ذيبان " كشوفات موظفي الأمانة العامة ومكتب رئاسة الوزراء إلى الحكومة الشرعية في عدن لصرف مرتباتهم .

وجاءت الوثيقة التي رفعها " ذيبان " إلى رئيس اتحاد نقابات عمال اليمن ليوصلها إلى ما أسماه " الوسيط الأممي " .

على الصعيد ذاته قال مصدر في الحكومة اليمنية في عدن " أن حكومة الحوثيين بعثت فعلياً بكشوفات موظفي مكاتبها في صنعاء ليتم إرسال رواتبهم .

واكد المصدر " أن الحكومة الشرعية لن تصرف مرتبات أي موظف خارج عن كشوفات ديسمبر 2014 .



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2kLiaES

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق