أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية، عن سعيها لـ"سعودة" وظائف جديدة خلال الفترة القادمة.
وبحسب ما أعلن المتحدث الرسمي خالد أبا الخيل، اليوم (الجمعة)، أن وزارة العمل تعتزم " إلزام بعض القطاعات بتوطين وظائفها أسوة بقطاع الاتصالات." مشيراً إلى أن القطاعات المستهدفة بالتوطين في الفترة القادمة، هي "قطاعات التعليم، والصحة، والتأمين، والبنوك، والنقل، والتجزئة، بالإضافة إلى قطاع السياحة." يذكر أن وزارة العمل اتجهت خلال العامين الماضيين على اتخاذ اجرا
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2mkRfn9
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق