قال الكاتب الكويتي "أحمد الجار الله" - رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية - إن السعودية ستشهد انفتاحًا اجتماعيًا واقتصاديًا قريبًا.
وأضاف "الجار الله" في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "السعودية تعيش حقبه ملك حازم برؤية مستقبلية أكثر ازدهارًا".
وعن "عاصفة الحزم"، قال "الجار الله": "الذين انتقدوا عاصفه الحزم أدركوا الآن أنها كانت ضرورية حتي وإن طالت.. لولا عاصفة الحزم لكان المجرم سليماني يرقص في القطيف والبحرين والخليج".
وتابع: "لولا عاصفة الحزم - طالت أو قصرت - لاحتلت إيران دول الإقليم الخليجي، وبدون سلاح وبالفاكس. شكرًا للدول التي ساهمت بها".
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2n3BkYA
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق