أظهر مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي طلب #خادم_الحرمين_الشريفين، الملك#سلمان_بن_عبد_العزيز، من الرئيس الأمريكي #دونالد_ترمب وزوجته شرب القهوة باليمين.
وكان ترمب وزوجته قد دخلا القاعة التي سيعقد فيها اجتماع #القمة_الخليجية_الأمريكية ، وتم تقديم القهوة العربية لهما ، وأمسكا “الفنجال” بيديهما اليسرى ، قبل hhن ينبههما الملك سلمان ويطلبهما شرب القهوة باليمين، وعلى الفور فعلا ذلك.
الجدير بالذكر، أن القهوة تعتبر شيئاً أساسياً في الضيافة العربية ، حيث يتم تقديمها مع التمر أو “الكليجة”
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2qUMTmG
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق