ورد للتو : القيادة الاماراتية تتخذ أول خطوة "جادة" لإنهاء أزمتها مع الرئيس هادي

 

 

قال مستشار وزارة الاعلام اليمنية مختار الرحبي، ان اوامر صدرت من قبل قيادة دولة الإمارات  للناشطين المحسوبين عليها بعدم الإساءة للرئيس هادي.

ونقل الرحبي السكرتير الصحفي السابق برئاسة الجمهورية، عن مصادر خاصة ان " ‏اوامر صدرت من قبل قيادة دولة الإمارات  للناشطين المحسوبين عليها بعدم الإساءة للرئيس هادي".

وشكر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الامارات على هذا الموقف الذي اعتبره "لإنهاء الازمة"، في اشارة الى التباين القائم بين الرئيس هادي والامارات عقب قرارات الاطاحة بمحافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي ووزير الدولة السابق هاني بن بريك المدعومين اماراتيا.



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2q8X3Tw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق