وهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي السعودية ، على موقع التواصل الاجتماعى”تويتر” : يجب على العامل القيام بتقديم طلب المغادرة إلى مكتب العمل؛ حتى لا يترتب عليه أية عقوبات أو غرامات.
وشددت الوزارة على هذا التوجيه مع هاشتاق وطن بلا مخالف.
وتهدف حملة “وطن بلا مخالف” إلى مساعدة الوافدين المخالفين على مغادرة البلاد من تلقاء أنفسهم وإعفائهم من الرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم للأنظمة وكذلك الإعفاء من الأثر النظامي لبصمة (مرحل) ، و قد بدأت الحملة مطلع رجب الماضي ، و تبقى منها 33 يوما .
وجاء ذلك خلال زيارة فريق عمل الحملة برئاسة اللواء الغامدي، لمنطقة الحدود الشمالية، والتي شملت مديرية حرس الحدود بالمنطقة وإدارة متابعة الوافدين .
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2qW8gpL
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق