اخبار اليمن : هذا ما دار خلال اتصال الفريق "علي محسن" و"الرئيس هادي" اليوم

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ54 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.


وعبر نائب الرئيس عن تهانيه لفخامة الرئيس وأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم في مختلف الجبهات في وجه الإماميون الجدد الذين أعادوا جرائمهم وانتهاكاتهم إلى أذهان اليمنيين ما كانت تمارسه أنظمة الحكم الإمامي الكهنوتي البائد.


وأكد الفريق الركن علي محسن بأن الشرعية بمساندة من دول التحالف العربي مستمرون في استعادة الدولة ومؤسساتها المنهوبة وتحقيق السلام بناء على المرجعيات المتفق عليها، مثمنا الأدوار البطولية لأبناء الجيش والمقاومة وصنعهم للانتصارات في مختلف الجبهات.

اخبار اليمن




صحافة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق