أعلنت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام عن موقف جديد من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وشرعيته المعترف بها دوليا، وقالت في منشور مقتضب،نسبته صحف ومواقع اخبارية جنوبية الى صفحتها الشخصية بالفيسب بوك أمس- أنها مع شرعية هادي وليس مع هادي الذي قالت أنها "لم تعد تراهن عليه بشيء"،بينما لم تشر بصفحتها الرسمية الى مثل تلك التصريحات نظرا لموقفها المعلن الداعم لهادي وشرعيته المغتصبة من قبل المليشيات الانقلابية.
وردا على منشور كرمان قال الزميل عدنان الاعجم،رئيس تحرير صحيفة الامناء الاهلية المستقلية: يا اخت توكل هاتي من الاخر.. الكلام هذا مش مفهوم مع شرعية هادي وليس مع هادي" وأضاف:طيب لولا شرعية هادي ماتدخل التحالف ومن الطبيعي انك مع شرعية هادي.
وتساءل الأعجم في منشور بصفحته بالفيسبوك:" هل غلطت هادي انه اراد لكم ان تعيشو احرار وهل هادي منح عفاش حصانة.، واختتم الاعجم منشوره بقوله :وليس بالضرورة ان تعجبي بشخصية هادي فهو في مقام والدك ليس الا..لكن المشكلة تكمن ان هادي جنوبي".
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق