إصرار "غريب" من الأمم_المتحدة بأن يظل الحوثيون مسيطرين على ميناء الحديدة.. وعسيري يرد..!

 

 

 

شن المتحدث باسم قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم الخميس، اللواء أحمد عسيري، هجوماً لاذعاً ضد الأمم المتحدة بسبب إصرارها في استمرار سيطرة الحوثيين وقوات صالح على ميناء الحديدة في اليمن.

 

وقال عسيري في اتصال مع «سكاي نيوز عربية»، إن «الأمم المتحدة تختزل الوضع الإنساني في اليمن في ميناء الحديدة وهذا يسيء للشعب اليمني».

 

وأضاف «لماذا هذا الإصرار من الأمم المتحدة أن يبقى ميناء الحديدة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية؟». داعياً الأمم المتحدة إلى تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال.

 

 وأكد على ضرورة أن تسيطر الحكومة الشرعية على جميع مناطق البلاد.



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2p5QfBh

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق