اعترفت حكومة الحوثيين وصالح غير المعترف بها دوليا بتعرض المبعوث الاممي لليمن إسماعيل ولد عند خروجه من مطار صنعاء لإطلاق نار يوم الاثنين 22 مايو/ ايار 2017.
ودان مصدر مسؤول في مكتب رئيس حكومة الحوثيين وصالح بصنعاء عبدالعزيز بن حبتور ، عملية إطلاق النار التي حدثت عند وصول المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إلى مطار صنعاء الدولي يوم الاثنين الماضي .
وأوضح المصدر في بلاغ صحفي حسب وكالة “خبر”، التابعة للرئيس المخلوع صالح أنه تم التوجيه بالتحقيق في الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
وكان مصدر أمني حوثي نفى امس الثلاثاء تعرض موكب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ لإطلاق نار في العاصمة صنعاء.
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2rUgUTf
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق