اشترطت كلية “التقنية العالمية” للبنات بالأحساء السعودية شرطا غريبا مقابل السماح لطالباتها ارتداء البنطال.
وأعلنت الكلية عن السماح للطالبات بلبس البنطال، شرط التبرع بريالين لصالح “جمعية فتاة الأحساء”، بهدف دعم الأسر المنتجة في الجمعية، وفقا لصحيفة “الوطن”.
وحول ردة فعل الطالبات، قال مصدر في الكلية، إن عددا كبيرا من الطالبات تفاعل مع هذه الخطوة وكذلك أعضاء هيئة التدريس، وأنه تم جمع تبرعات بلغت 600 ريال خلال 3 أيام فقط.
يذكر أن عددا من الجهات في المملكة تحظر على النساء والطالبات ارتداء البنطال في مقراتها.
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2qW5D7J
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق