كرمت وزارة الدفاع السعودية خمسة من أفراد القوات القطرية العاملة ضمن التحالف الاسلامي على الحد الجنوبي لمواجهة الهيمنة الإيرانية على اليمن ومنطقة الخليج .
وذكر منشور أصدره العقيد الركن جهاد بن مطلق العتيبي قائد قوة الواجب "61" ان عناصر القوات القطرية الخمسة قاموا بتدمير وحدة هاون معادية بعد أن قاموا برصدها في وقت مبكّر قبيل بدئها هجوما مباغتا على قوات التحالف الاسلامي وبما جنب قوات التحالف خسائر كبيرة لولا يقظة القوات القطرية .
وأوضح المنشور أن العناصر الخمسة من القوات القطرية الذي قاموا بهذا العمل الكبير هم سالم بن فهد أبو شهاب "رقيب " و جابر أبوشقلة " عريف" وناصر بن حمد هطيل " وكيل عريف " وفهد بن محمد أكرم "جندي" ومحمد بن منير الخصاونة "جندي" .
وأثنى المنشور على جهود هؤلاء "الأبطال الخمسة " وتحملهم المسؤولية موجها لهم الشكر والتقدير على جهودهم .
وسبق لوزراة الدفاع السعودية أن قامت بتكريم عدد من عناصر القوات القطرية لقيامهم بأعمال شبيهة ، ويقول خبراء عسكريون أن القوات القطرية أظهرت قدرات كبيرة في العمل بالحد الجنوبي وبما يدل على قدراتهم القتالية والتدريبية العالية .
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق