نشر الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، عبر صفحته بالفيسبوك، برقية عزاء في وفاة الشيخ القبلي محمد أحمد المقدشي، أحد مشايخ محافظة ذمار،
فيما يلي يعيد "بويمن" نص منشور التعزية كما ورد في الصفحة الشخصية لـ"صالح":
"بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ/ عبدالرب محمد أحمد المقدشي
وإخوانـه.. وكافــة آل المقدشي حياكم اللَه
بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل محمد أحمد مثنى المقدشي الذي اختاره الله إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال من أجل عزّة الوطن وانتصار إرادة شعبنا في الثورة والجمهورية والوحدة، إلى جانب عطاءاته وإسهاماته الكبيرة في خدمة المجتمع، حيث كان -رحمه الله- واحداً من المناضلين الذين ثبتوا في مواقفهم مع الوطن والدولة والنظام الجمهوري والوحدة اليمنية الخالدة، وكان من الشخصيات الإجتماعية البارزة وقيادياً مؤتمرياً نشطاً ساهم بكل جهده في الإرتقاء بمستوى أداء المؤتمر الشعبي العام وتعزيز دوره الريادي في الساحة الوطنية كتنظيم سياسي يمثل الوسطية والإعتدال، ارتبط تاريخه بأهم التحولات والمنجزات والمكاسب التي شهدها الوطن..
إننا إذ نعزيكم ونشاطركم أحزانكم في وفاته، باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، لنسأل الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان ..
إنّا لله وإنّا إليه رَاجِعون ،،
أخوكم /
*علي عبـدالله صـالـح*
*رئيس الجمهورية الأسبق*
*رئيـس المؤتمر الشعبي العام
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق