اخبار اليمن : أول ظهور علني للسلطان قابوس بن سعيد في مسقط منذ سنوات (شاهد)

استقبل سلطان عمان قابوس بن سعيد في مسقط مساء أمس السبت الامير تشارلز، في اول لقاء علني مع شخصية اجنبية منذ عودته من رحلة علاج في المانيا في أبريل الماضي.

ويقوم الامير تشارلز وزوجته كاميلا، بجولة في الخليج تشمل الامارات والبحرين.

وقد عمد السلطان، الذي يحتفل الشهر الحالي بالذكرى الـ 46 لتوليه العرش، الى حصر نشاطاته منذ ادخاله المستشفى للمرة الاولى عام 2014 في إلمانيا لعلاج سرطان القولون، وفقا لديبلوماسيين.

وكان ترأس بعد عودته من المانيا في 12 ابريل جلسة لمجلس الوزراء ولم يظهر علنا منذ ذلك الحين.

اخبار اليمن




صحافة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق