أعلن القائم بأعمال مدير شرطة مديرية " الشيخ عثمان " في عدن العقيد " بسام كرده " اليوم الجمعة عن إحباط قواته عملية اغتيال مكونة من 6 افراد.
وقال " كرادة " ان الشرطة تلقت بلاغ من مصادرها بوجود مجموعة ارهابية، وتم على الفور مداهمتها وضبط 6 من افراد الخلية.
وأضاف في تصريح لوسائل إعلام محلية في المدينة " ان الخلية كانت تحاول اغتيال محام في مديرية المنصورة، وتم التحقيق معها وتسليمها الى معسكر قوات التحالف.
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق