اخبار اليمن : عدن : ضبط خلية اغتيالات وتسليمها إلى قوات التحالف - تفاصيل

أعلن القائم بأعمال مدير شرطة مديرية " الشيخ عثمان " في عدن العقيد " بسام كرده " اليوم الجمعة عن إحباط قواته عملية اغتيال مكونة من 6 افراد.


وقال " كرادة "  ان الشرطة تلقت بلاغ من مصادرها بوجود مجموعة ارهابية، وتم على الفور مداهمتها وضبط 6 من افراد الخلية.

وأضاف في تصريح لوسائل إعلام محلية في المدينة " ان الخلية كانت تحاول اغتيال محام في مديرية المنصورة، وتم التحقيق معها وتسليمها الى معسكر قوات التحالف.

اخبار اليمن




صحافة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق