واصلت قوات الجيش الوطني المسنود بالمقاومة التقدم في جبهة شرق مدينة تعز , وسيطرت على مزيد من الاحياء .
وافادت مصادر ميدانية ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت من تطهير مبنى قناة السعيدة ،الكائن غرب المستشفى العسكري، واحكموا الحصار على عناصر الحوثي التي تحصنت داخل المستشفى العسكري .
واضافت ان الجيش تمكن من تطهير مدرسة النجاح والمباني المجاورة في حي قريش .
واشارت الى ان قوات الجيش تهاجم مليشيا الحوثي في معسكر التشريفات والقصر الجمهوري وان معارك عنيفة تدور الاثناء في المنطقة وسط انفجارات عنيفة .
وكانت قوات الجيش والمقاومة قد سيطرت على اجزاء واسعة من المناطق الشرقية لمدينة تعز , بينها منطقة صالة التي تعد اكبر معاقل الحوثيين في تعز .
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق