اخبار اليمن : ناشط جنوبي : سلام الله على الدحابشة ( شاهد السبب والفضيحة )

علق الإعلامي والناشط الجنوبي المعروف عبد الرقيب الهدياني على فضيحة سرقة سيارة ملكة بريطانيا اليزابث من المتحف الوطني بعدن وبيعها في سوق الحديد الخردة .

وقال الهدياني في حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر (سلااااااام الله على الدحابشة ههههههههاهاهاهاااااي وانا مالي علاقة.....) في إشارة الى ضعف الأجهزة الأمنية والسلطات الحاكمة لعدن حاليا وعدم قيامها بمحاسبة العابثين بمؤسسات الدولة ومرافقا وممتلكاتها .

وتداول ناشطون صورة لسيارة ملكة انجلترا اليزابث التي زارت عدن وتجولت بها اثناء افتتاح مصافي عدن في بداية الخمسينات من القرن الماضي وهي منهوبة في احد اسواق الخردة بعدن بعد نهبها من المتحف الوطني بكريتر من قبل شخصيات وفصائل تدعي انتمائها للمقاومة ..

اخبار اليمن




صحافة نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق