تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، المدعومة من قوات التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثيين وصالح، وسط حالة من “التقهقر” تعيشها قوات المتمردين في محافظة تعز.
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة، اليوم الخميس، من تحرير مواقع جديدة، غربي تعز، قتل على إثرها نحو 8 من مسلحي المليشيات وجرح عدد آخر، في حين قتل 3 من عناصر الجيش والمقاومة، وفق مصادر نشرها " ارم نيوز
وقال قائد محور تعز، اللواء الركن، خالد فيصل، إن القوات الحكومية حررت مناطق “التبة السوداء والخلوة الشجرة” غربي مدينة تعز.
وأكد في تصريح نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة على موقع فيسبوك، أن “الانقلابيين شنوا هجمات وعمليات تسلل فاشلة، إلى مواقع الجيش الوطني إلا أن الأبطال تمكنوا من دحرهم ببسالة، وأجبروهم على التراجع مخلّفين العديد من القتلى والجرحى”.
وفي سياق متصل، قُتل مدنيان وأصيب 7 آخرون بجروح، إثر قصف عشوائي شنته ميليشيات الحوثي وقوات صالح، على مناطق سكنية في مدينة تعز.
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق