أعلن المجلس العسكري بتعز النفير العام في كل مديريات تعز في ذات الوقت التي حققت فيه المقاومة والجيش الوطني انتصارات ساحقة في الجبهة الشرقية من المحافظة وصولا إلى السيطرة على البوابة الشرقية من القصر الجمهوري شرق المدينة بعد السيطرة على المستشفى العسكري .
وتزامن هذا مع التقدم في الجبهة الشرقية من تقدم مماثل في جبهة الصلو حيث تمكنت المقاومة المعززة بالجيش الوطني من السيطرة على منطقة الصيار في المديرية بعد فرار جماعي لمليشيات الانقلاب مخلفة ورائها عشرات القتلى والجرحى والأسرى علاوة عن غنائم متنوعة من الاسلحة والذخيرة .
وأكدت مصادر عسكرية بالمديرية لـ يمن فويس بالمنطقة مقتل القيادي ومشرف الحوثيين بالمديرية يحيى بن أحمد خليفة من ابناء محافظة عمران والذي تم تعينه مشرفا بعد مقتل القيادي السابق أبو حرب على يد أبطال اللواء 35 في الصلو قبل أسبوعين.
وحتى ساعة كتابة الخبر يواصل الجيش الوطني تقدمه نحو منطقة الشرف وسط توقعات بتحريرها خلال الساعات القليلة القادمة .
على ذات المنوال تواصل وحدات من اللواء 35 تقدمها باتجاه دمنة خدير من اتجاه الأقروض , حيث تمكنت وحدات اللواء 35 من السيطرة على مدرسة الميثاق في الخلل بالأقروض ويقومون بتمشيط القرية وفرار جماعي للمليشيات باتجاه دمنة خدير.
وطبقا لمصادر يمن فويس فإن هذه القرية تعد هي المنطقة الأخيرة الفاصلة بين الأقروض ومنطقة خدير , حيث تجاوزت وحدات اللواء 35 اول نقاط المليشيات الانقلابية باتجاه دمنة خدير
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق