اندلعت اشتباكات مسلحة قبل قليل بين قوات الأمن ومسلحين حاولوا البسط على أحد الفنادق الشهيرة بمدينة عدن - جنوب اليمن .
وقالت مصادر محلية هذا المساء " أن اشتباكات بالأسلحة المتوسطة بين قوات الأمن ومسلحين اندلعت قبل حوالي ساعة من الآن في فندق " جراند عدن " بمنطقة " خور مكسر - قرب المطار .
وأشارت المصادر " أن المسلحين حاولوا البسط على الفندق بالقوة إلا أن قوات الأمن أحاطت الفندق بعدد من الأطقم المسلحة واشتبكت مع المسلحين بالأسلحة المتوسط وقذائف الأر بي جي قبل أن تخرج المسلحين بالقوة .
وأضافت المصادر " أن مسلحين آخرين حاولوا تعزيز المسلحين في الفندق بعناصر أخرى إلا أن القوات أغلق الشوارع الفرعية المؤدية إلى الفندق مضيفة بأن الوضع لايزال متوتر حتى اللحظة .
وأعلنت السلطة المحلية والأمنية منتصف الأسبوع الماضي تنفيذ حملة لبسط السيطرة الكاملة على كافة المؤسسات المدنية والعسكرية وإخضاعها لسلطة القانون في كافة مديريات المحافظة .
ولاتزال مجموعات من المقاومة تسيطر على عدد من المؤسسات في المدينة .
اخبار اليمن
صحافة نت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق