نفى محافظ "سقطري" اليمنية سالم عبد الله السقطري، صحة الأنباء التي نشرتها وسائل إعلام يمنية وقالت فيها إن الحكومة اليمنية تنازلت عن جزيرة سقطري لصالح دولة الإمارات.
وقال "السقطري" في تصريح له: "إن ما يشاع عن قيام الحكومة اليمنية بالتنازل عن جزيرة سقطرى لصالح الإمارات عار من الصحة".
وأضاف في تصريحاته لوسائل الإعلام: "ما ينشر عارٍ من الصحة، وكل ما في الأمر أن الإخوة الإماراتيين ينفذون مشاريع إغاثية وخيرية في سقطري بنفس مستوى التنفيذ الحاصل في عدن وحضرموت وغيرها"، حسب قوله.
وتابع: "نود التأكيد على أن سقطري لم ولن يتم التنازل عنها لأي دولة، ونؤكد أن كل ما ينشر عارٍ من الصحة".
وكانت وسائل إعلام قد تناولت أخبارًا عن سيطرة إماراتية تامة على جزيرة "سقطري"، وأصبحت خارجة عن سيطرة الشرعية اليمنية.
قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2nNTNaY
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق